منتدى المنصورة برج بوعريريج التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى المنصورة برج بوعريريج التعليمية

منتدى اسلامي تعليمي

AWSurveys

المواضيع الأخيرة

» غسيل مكيفات سبليت بالرياض
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 5:59 pm من طرف سها مجدى

» شركة تشطيب فلل بالباحة
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2024 6:36 pm من طرف سها مجدى

» شركة مقاولات بالمبرز
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالأربعاء أبريل 03, 2024 4:53 pm من طرف سها مجدى

» شركة نقل عفش بالرياض الياسمين
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالجمعة مارس 22, 2024 7:02 pm من طرف سها مجدى

» مقاول اسفلت بالرياض
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالخميس مارس 14, 2024 12:12 am من طرف سها مجدى

» شركة تركيب المصاعد بعسير
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالجمعة مارس 08, 2024 8:34 pm من طرف سها مجدى

» مبلطين ممتازين بالرياض
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالثلاثاء مارس 05, 2024 10:49 pm من طرف سها مجدى

» شركة مقاولات بخميس مشيط
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالسبت مارس 02, 2024 11:03 pm من طرف سها مجدى

» اسعار فتحات الكور بالرياض
 رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Emptyالخميس فبراير 29, 2024 11:47 pm من طرف سها مجدى

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_

    avatar
    Admin
    Admin


    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 1077
    دينار : 3245
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/03/2010
    العمر : 33
    الموقع : www.mansourahsidhoum.yoo7.com

     رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_ Empty رواية بيت جدي اللي جمع كل المحبة والأماني والحنين _بقلم الكاتبة _a.m_

    مُساهمة  Admin الأربعاء أغسطس 14, 2019 2:18 pm

    ظلآم .. هدوء .. غرفة بآرده ..
    قطع هذي الرآحه صوت البآب وهو ينفتح بدفآشه وضحكآت بنات واصوات مزعجه تتسلل لاذنها والنور يتسلل لعيونهآ وهي نآيمه مثل الملآك حآولت ماتفتح عيونهآ عشان لايطير النوم
    بس وين ترتآح نطت عليهآ مشآعل :امممل امووول اممممممممآآآآل قومي يلا ماصارت نوم وبعدين وش هالبرد اللي فَ غرفتك مجنونه انتي تنآمين كذا
    مرآم عند التسريحه :وآآآآآو يجنن لون هالروج باخذه وامممم هالعطر ريحته جنان اموت فيه - بخت كثير وهي تبتسم بخبث - شنو آخذ بعد شنو اممممممم هالمنآكير حلو
    مها تقعد على كرسي التسريحه : شرايك تحطين لي ميك اب اشكالهم تحمس كذا وتشجع الوآحد يحط - ابتسمت ببلاهه - ابي خفيف مرآ ويكون كذا امممممم مثــــ
    قآطعتهم امل :لآ والله احلفي انتي ويآهآ اطلعوا من غرفتي خلوني اكمل نومي واتركوا اغراضي كآنكم اول مرآ تشوفون ميك اب - صرخت - انقلعوا برآآآآآآآ
    فجر تسحب يدهآ: قومي مو حلوه القعده بدونك -شهقت- ماقلنا لك عن شيمآء ملكت على واحد من برا العايله وولد عمهآ حالف ماتكون الا له قومي والله عندنآ سوآلف خطيررررره
    امل تأففت بمل وقآمت: طيب يلا كلكم برا باخذ شور وابدل واجيكم
    دخلت تاخذ شور منعش وريحة منتجات ذا بودي شوب الحلوه منتشره ف المكآن بعد نص ساعه طلعت شآفتهم مآتحركوا هزت رآسها تدري مامنهم فايده ورآحت غرفة التبديل تبدل
    لبست جينز غامق مع تيشيرت اصفر فيه كتآبات ب الاسود اول ماطلعت مسكتهآ مرآم :تعالي تعالي استشور شعرك طفشانه ابي اسوي شي
    تأففت تدري انها ماراح تتركها الا لمآ تسوي اللي براسها جلست على كرسي التسريحه باستسلام ومرام بدت تستشور شعرها الناعم خلقه كانت تقريبا بس تجففه
    ترف وهي تعدل نظآرتها الطبيه بذوق : امول ماشاء الله محلوه علمينآ شتسووين يَ الخايسه خنرقع عمرنآ
    امل وهي تبتسم لترف من المرآيه : ماشاء الله عليك مآتحتآجين ترقيع وربي انك قمر يكفي هالسنع والذوق والثقافه
    وعد :هوووهوو علينا بدو يتغزلون وش يسكتهم الحين شوفي انتي وياها كل وحده تتغزل بزوجها لاتزوجت مو هنا طايحين لي غزل - رمشت وهي تقلدهم - ماشاء الله وش الجمآل
    ضحكوا البنات عليها يعرفونها ماتحب هالحركآت قالت جود وهي تضحك :ههههههههههههههههه وعيد انتي شتبين قومي انزلي تحت روحي تهاوشي مع وليد ولا شوفي لك دبره
    وقبل ماترد وعد دخلت سديم الصغيره وهي تفرك عيونهآ ورآحت لامل اللي حضنتهآ بقوه وباستهآ : حيآتي انتي توك قآعده روحي لمهآ حبيبتي لين اخلص
    سديم هزت راسها بلا وتعلقت فَ امل اكثر ابتسمت امل بحب ماتتخيل حيآتها بدون هالصغنونه قعدتها على رجولها وضمتها بحنان ومرام قربت تخلص
    بعد فتره خلصت مرآم وقفت امل وهي تبتسم : ثانكس مروم انا بروح ابدل لسدومه وجايتكم
    نزلوا البنات كلهم تحت وامل بدلت لسديم لبستها فستان وردي ناعم وشوز وردي ورفعة شعرها القصير كله لفوق وربطته لها بشريطه ورديه ورشت لها عطر طلع شكلها كيوت
    وهي بعد حطت قلوس وشوي بلاشر ورشت من عطرها ونزلت وهي ماسكه سديم فَ يدها اول ماوصلت الصاله جاتها الخدامه معصبه وشكلها يضحك
    امل :ههههههههههههههههههههههههه شفيك ميري ليش معصبه - ناظرت المطبخ وهي تسمع صراخ البنات وهبالهم - اكيد المهابيل مطلعين لك قرون
    ترف اللي قآعده وبيدهآ مجله :هههههههههههههههههههه يقولون بيسوون كيك المجآنين وحاسوا ام المطبخ حوس
    ميري :مس امممآآل قول هق بنت هدا كووولو يطلع برا مطبخ كولو مطبخ وصخ كوول مكان ايش هادا انا تعبان كتيير
    كتمت امل ضحكتها وقالت :وين نتآلي عنك والسا و ريتا
    ميري :نتآلي روه مع حريم مجلس ثاني والسا وريتا عند رجال ودي قهوه جيب شاي ودي عصير جيب ماي
    ضحكة امل وتوجهت امل للمطبخ وصرخت :اطلعووووووو جننتو المره لاتسوون شي امشو نطلب من سعد الدين
    البنات كانوا يضحكون وقمة الازعاج والمطبخ حوسته حوسه الصحون والملاعق ف كل مكآن والثلاجه مفتوحه وكاس مكسور ف الارض ولا احد عليه منه
    طلعوا البنات وهم ميتين ضحك بعد ماطفروا ميري المسكينه وخلوها تعصب
    وعد تقلد ميري : انتا مآفي كويس مثل مس امل انت بنت كوولوو خربان مخ خرباان
    انفجروا البنات ضحك وامل ضحكة معهم على اسلوب وعد وهي تقلد ميري المسكينه
    دخلت نتآلي وتاففت من ازعاجهم : مساء الخير انسه امل ريان بدو سديم ازا كانت جاهزي
    امل :نتالي بلاها انسه هذي كم مرا اقول ناديني امل وسديم جاهزه زي القمر خذي وديها لابوهآ -قربت من سديم وهي تقول - وين بوستي سدومه
    باستها سديم وهي تضحك ببراءه وراحت تركض بمرح بفستانها وكانها فراشه مسكت يد نتالي وقالت بطفوله : وديني لبابا يلا
    نتالي قرصت خدها : تؤبريني شو حلوي
    طلعت نتالي وسديم وامل مسكت الجوال بتدق تطلب من سعد الدين يجهز الطلب وبتروح تاخذه وهي تسمع اصوات البنات: شيز كيك .. كيك شوكلاته .. سوفليه
    امل :بس بس وجع شوي شوي شلون اطلب انا اسكتوا الووو ايه اسمع ابي شيز كيك كبير وابــ
    وعد بصراخ تعاند : بقلاوه بقلاوه لاتنسين امول
    تكمل جود باستهبال : وايسكريم فروله وكيكة الفواكه
    الهندي تحلطم وسكر السماعه امل ناظرت السمآعه معصبه :ارتحتوا الحين يَ المشآفيح فشلتوني وخليتو بو هنود يسكر ف وجهي الله يقلع هالوجيه اللي عليكم
    البنات تسدحوا ضحك وامل ماتقدر اذا شافتهم يضحكون الا تضحك معاهم ابتسمت وقالت : كلو تبن زين قومي مرام نروح السوبر ماركت هذول مو وجه سعد الدين
    وقبل ماتتحرك مرآم ركضوا كلهم يلبسون العبايات وخلال ثواني رجعوا اللي تلبس عبايتها واللي تلبس جزمتها -اكرمكم الله- واللي تلبس النقاب واللي تلم اغراضها فَ الشنطه
    طلعو كلهم برجه وازعاج وكل وحده تدف الثانيه وصراخهم واصل لعند الجيران شافو وليد واقف ف الحوش وبيده صنية القهوه بيوديها للرجال
    طالعهم وهز راسه : انتو متى تهجدون قصروا اصواتكم فضحتونا عند الجيران وش بيقولون ماعرفوا يربون بناتهم
    ركبوا البنات بدون لاحد يرد عليه الا وعد اللي قالت باحتقار : مو ناقص الا البزارين يتحكمون رح ي ماما ود القهوه الله يستر عليك
    وليد عض على شفايفه بقهر لو هو مو ماسك صينية القهوه عرف يربيها : ماراح انزل عقلي لعقلك جد متخلفه الحمد لله والشكر
    وقبل لاترد وعد مشى وليد متوجه لمجلس الرجال ووعد معصبه تسب وتلعن وتبي تنزل له
    مشاعل ماسكتهآ :اقووول اركدي بس مو فاضيين لك كملوا هواشكم بعدين وترا مصدقه نفسك انتي وش بتسوين له يعني
    وعد بحماس : بفقع وجهه تفقيع وبمخشه مثل القطوه وبعضه وبشد شعره واخر شي بعطيه ركبه اخليه ينسى اسمه
    مرام :هههههههههههههههههههههههه والله انك حفله انتي زين اذا قدرتي تقربين منه عشان تسوين كل هذا والله لايمسكك ويعلقك فَ السقف
    وعد بهياط : نعم نعم مين اللي يعلقني ف السقف هالبزر وليدوه ياليتكم تاركيني انزل واعلمه ان الله حق واخليه يحرم يتطاول على عمامه مره ثانيه اخليه اذا شافني ماشيه بطريق يروح هو بطريق ثاني
    ضحكوا البنات على وعد وهي دايم كذا مع وليد مايطيقون بعض وطول وقتهم هواش قالوا للسواق يعلي على صوت الاغنيه وتحمسوا معاها : اوم نادي ع الصعيدي وابن اخوه البور سعيدي والشباب الاسكندراني المه دي لمة رجال
    وصلوا السوبر ماركت ونزلوا كالعاده بهبال وضحك دخلوا وكل ثنتين راحوا لجهه ومعاهم سله
    مرام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امول شوفي المهابيل الله يفشلهم بيفضحونا ههههههههههههههههه
    التفتت امل شافت جود قاعده ف العربه وفجر تفحط فيها ويصارخون حمدت ربها ان السوبر ماركت مو زحمه :هههههههههههههههههههههههههههه امشي مرام احنا مانعرفهم مين هذول
    مشت مرام وامل وهم ياخذون اللي يبون ويضحكون على هبال البنات ويسوون نفسهم مايعرفونهم وكل ماقربوا منهم راحوا لطريق ثاني عشان مايكلمونهم
    امل كانت ملتفه على البنات وميته ضحك وماحست الا بجسم قوي يصقع فيها وكانه جدار
    التفتت شافت واحد يلم اغراضه من الارض معصب :ماتشوفين انتي عميه طالعي قدامك وجع
    امل بعصبيه : وجع يوجعك انت العمي ماتشوف قدامك انا كنت ملتفه
    الشاب رفع راسه يناظر هالصوت الناعم اللي حتى وهي معصبه ناعم طاحت عيونه بعيونها ارتخت ملامحه وابتسم وهو يذكر الله على هالعيون : انا اسف صرخت عليك
    طالعته امل شاب طويل ووسيم بقوه حنطاوي وله ***وكه مملوح وواضح انه ولد نعمه من لبسه وساعته قالت بهدوء : عادي حصل خير وانتبه مرا ثانيه قدامك
    راكان ابتسم بهدوء: انا اسف مرا ثانيه وسلتكم هذي والله ماحد يحاسب عليها غيري
    ابتسموا البنات بخبث يبي يبين لهم انه بطران هزت امل راسها ومسويه نفسها منحرجه منه مشى واشر لهم يمشون وراه مشوا وراه واي شي يقابلهم ياخذونه ويحطونه بالسله عناد فيه
    خذو اشياء كثيره كثيره مرا خمو نص المحل ولما وصلوا للمحاسبه شهقت جود وهي تصرخ : وش ماخذين انتوا انهبلتوا شدعوه ماخذين عزبه
    انحرجوا امل ومرام وتمنوا يذبحونها اشروا لها تسكت وراكان كان ساكت وكاتم ضحكته واضح انهم فله ومهابيل
    حاسب على اغراضه القليل وعلى اغراضهم الكثير وابتسم لهم وهو يقول ويناظر في عيون امل اللي تجنن العاقل: هذا شي بسيط عشان اعتذر منك على اللي صار فرصه سعيده يلا باي
    اول ماطلع ضحكوا البنات وخذوا الاكياس الكثيره وطلعوا شافوه يركب سيارته البورش ويعلي على صوت الاغاني وشخط بالسياره(مشى بسرعه) يعني شوفوني بطران
    ركبوا البنات السياره وهم ذابحين امل اسأله .. من هالمزيون .. ليش حاسب عنكم و يستهبلون ويتغزلون فيه وكل وحده تقول خلاص محجوز لي ويتهاوشون عليه وهو مو داري عن هوا دارهم وذابحته ام عيون عسليه
    رجعوا البيت وحطوا لهم شبس وبيبسي وخرابيط وقعدوا يتفرجون على مسرحيه جديده لطارق العلي وهم ميتين ضحك
    دخل ريان وهو يبتسم وماسك سديم بيده : وانتوا مادخل ولا اطلع الا واسمع ضحككم واصل لنهاية الشآرع
    جود: تعال تعال عمو لاتفوتك المسرحيه وربي تموووت ضحك والله لو كنت عارفه اوقات عرضها فَ الكويت كان قلت لجدي نروح نحضرها
    قعد ريان وقعد سديم اللي جاها النوم بحضنه : ههههههههههههههههههههه شايفينها انا والشباب قبلكم
    وعد : عمو بلا كذا متى شفتوها وهي جديده توها نازله
    ريان : شايفينها صار لنا اكثر من شهر المهم ترا ابوي يقول بنروح المزرعه بعد يومين وبنطول جهزوا اغراضكم وترا بنمشي الفجر يعني بكرا ف الليل ناموا بدري
    انبسطوا البنات وكملوا المسرحيه وكل شوي يضحكون ريان طالعهم واشكالهم تضحك وضحك معاهم
    قامت امل وقعدت جنبه :اقول ريان -هي الوحيده اللي ماتناديه عمي لانها متعوده عليه ومعاه بنفس البيت - لاتنسى تسجل سدوم فَ الروضه قبل لاينتهي التسجيل حق السنه الجديده
    ريان :سجلتها قبل يومين فديتها قاعده تكبر الله يخليها لي ولا يحرمني منها - لمعت عيونه بحزن وضيق -انا والله مادري لولا الله ثم هالبنت شنو كانت حياتي من بعد وفاة المرحومه
    باس راس بنته اللي نامت بحضنه : الله يعطيني طولت العمر لين اشوفها عروس واسلمها للرجال اللي يستاهلها وانا متطمن عليها
    امل :الله يطول بعمرك ويخليها لك ويخليك لها وان شاء الله تشوف عيالها وعيال عيالها بعد هههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلك وانت جد بتصير مثل جدي فديته
    ريان :هههههههههههههههههه انا خليني الحق عليها وهي عروس عشان الحق على عيالها وعيال عيالها شدعوه مومياء مو انسان ههههههههههههههه
    ضحكت امل وهي تقول : جب سديم خلني اوديها فوق لاتقعد من ازعاج البنات
    ريان : لا انا رايح فوق باخذ غرض اوديها معاي -راح سدح سديم ف سريرها وغطاها زين واخذ اغراضه اللي يبيهم ونزل -
    مرام :وش عندك انت وياها ماتقعدون كذا الا وراكم بلا اعترفوا تحشون في مين
    ريان رفع حاجبه وقال يغيضها : نحش في عبد العزيز اقولها توني سامعه قبل يومين يكلم وحده ويقول لها اوعدك بس اطلق البومه اللي عندي واتزوجك هههههههههههههههههههه
    عصبت مرام وصار وجهها احمر هي تدري انه يمزح بس ماتحب هالمزح قالت بغرور : عزوز مايطالع غيري ولا تملي عيونه الا انا
    ريان يغمز لها : في هذي صدقتي عنده كل هالجمال ويروح لغيره مادام عندي القمر مالي ومال النجوم
    مرام انحرجت وقالت تضيع الموضوع : خل اكمل المسرحيه بس
    ضحكوا عليها امل وريان وهي ابتسمت بحب من يجيبون طاري عبد العزيز قلبها يدق تحبه بشكل مو طبيعي حنون معاها ولا يرفض لها طلب وطيب ورجال بمعنى الكلمه
    ريان :قامت توزع ابتسامات رايحه فيها هالبنت اروح انام احسن لي قصروا حسكم مابي ازعاج مو تقولون جناحه بعيد وماراح يوصل الصوت صوتكم يوصل للمريخ مو بس لجناحي
    ضحكوا البنات عليه وقالت مها : بناااااااات شنو بنسوي فَ المزرعه طلعوا لنا افكار قبل مانروح انا صراحه ودي اسبح ولا علي منكم من زمان ماسبحنا فَ المزرعه
    مشاعل : هبله انتي ترا جو المزارع بارد مو مثل هنا حر والله ان سبحتي وطلعتي ولفحك الهواء ان تقعدين شهر تعاطسين وتكحين
    دخلت سلاف بفستانها الكحلي وجسمها الصغير وقالت بصوت طفولي : جدي يقول كلكم تعالوا لمجلس الحريم الحين
    قاموا البنات وكل وحده شايله معاها شي اللي بيبسي واللي فوشار واللي شيبس المهم مايروحون ويدهم فاضيه وتوجهوا لمجلس الحريم الواسع بتصاميمه الحلوه وتدل على ذوق صاحبها
    دخلوا بهدوء عكس الازعاج اللي كانوا فيه من شوي وكل وحده تفكر وش يبي فيهم جدهم اللي الكل يحترمه ويعزه ويعمل له الف حساب ورغم هيبته ومكانته عند الناس الا انه مع احفاده غير حنون وطيب بس لابد يقسى لاشاف احد منهم مخطي
    سلموا على جدهم وباسوا راسه وقعدوا كلهم بجهه وحده قال جدهم بصوته القوي : شلونكم اليوم يبه
    ردوا عليه باصوات متفرقه : الحمد لله.. بخير .. طيبين .. كويسين .. تمام
    قال وهو يضحك : تتكلمون كلكم مع بعض شلون افهم انا كذا هههههههههههههه
    قالت وعد بمزح : طيب جدي انت سألتنا عن احوالنا كلنا شلون نرد عليك وحده وحده هههههههههههه
    الجد : مقبوله منك ياوعيد - ناظرها شوي وقال - تعالي تعالي اشوف شعرك قاصته من شهرين وللحين ماطول تلعبين علي تبين ارقص العصا على ظهرك
    ضحكوا البنات ووعد قالت : جدي ماحبه طويل والله يضايقني خلني كذا مرتاحه ومرده بيطول
    الجد : اقول اعقلي وصيري مثل البنات السنعات شعرهن طويل وحلو اجل كذا كانك واحد من العيال وش الفرق بينك وبين وليد نفس القصه ناقصك شنب بس
    كشرت وعد مالقى يشبهها الا بوليد والبنات ضحكوا عليها وعلى وجهها المكشر
    ام عبد العزيز : تعبت ياعمي وانا اكلمها واقول لها صيري مثل خواتك وتسنعي واعقلي خلاص كبرتي بس لاحياة لمن تنادي
    مدت وعد بوزها وقالت بزعل : جدي الحين مناديني عشان تهزءون فيني
    الجد : لا بس قلت بدل ضحككن اللي ماله فايده تجون هنا نسولف معاكم شوي - تذكر - الا قال لكم ريان عن المزرعه
    امل بابتسامه : ايه قال لنا بس وش المناسبه جدي غريبه قلتوا فجاءه بنروح المزرعه
    الجد : مافي مناسبه بس قلنا نغير جو - ابتسم بحب لامل الحبيبه والغاليه على قلبه واللي لها معزه خاصه - شفيك يبه كذا تعبانه ووجهك اصفر كلي وانا ابوك انتي عندك فقر دم ولازم تتغذين
    وعد : ايييييييه الله لنا هي بس لها الحب والدلع واحنا لنا التهزيء وبعدين وين وجهها اصفر الا منور وش حلاته ماشاء الله فلقت قمر
    الجد بعصبيه : الله عليك اكبر اذكري الله لاتصكين بنتي بعين ادري ان وجهها منور وحلو بكل حالاته بس لازم تتغذى زين وتقوي عظمها هي بسن زواج الحين ووراها حمل وولاده وتعب لازم جسمها يكون قوي
    حمر وجه امل من كلام جدها وقالت بخجل : ان شاء الله جدي بتغذى زين وانا علاجي محافظه عليه ولله الحمد ولا يوم تركته
    ام سعود :هههههههههههههههههههه احرجت البنت ياعمي الله يحفظهم هالبنات كبروا وصاروا عرايس وكلهم حلا وسنع
    ابتسموا البنات وكملوا سوالف مع جدهم والحريم واخذهم الوقت لين دخل فواز وقال للبنات يطلعون لان فيصل بيجي قاموا البنات كلهم ماعدا امل اللي كملت سوالف مع الحريم لين دخل فيصل وقال بصوته المميز : السلام عليكم
    الكل رده عليه السلام وقعد بهيبته وحضوره بجنب جده وطبعا هو يعتبر زوجات عمامه امهاته ولا يتغطون منه قال له جده : ها يبه كلمت سعيد يودي العمال للمزرعه ينظفونها ويجهزونها
    فيصل : كلمته يبه وخليته يجهز كل شي لاتشيل هم انت بس ارتاح ياتاج راسي وريح بالك وكل شي بيكون جاهز ومثل ماانت طلبت جعلني فدا راسك
    ابتسم جده وهو فخور بعياله واحفاده اللي رافعين راسه بين الناس ومريحينه بكل شي هو صح ماسك الشركات وكل شي بس كل الشغل عليهم ولا يخلونه يشتغل بس يوقع على الاوراق والمستندات المهمه وهو مسلمهم كل شي
    خذتهم السوالف عن السوق والاسهم والمزرعه والذكريات وامل مو معاهم ابد كانت تطقطق على جوالها لين سمعت فيصل يقول : الله يرحمه ابوي كان يحب طلعاتنا للمزرعه وكان يحب الكشتات والقنص
    سكت بعد ماشاف نظرات امل ونظرات جده اللي يعاتبه عض شفايفه على زلة لسانه يعرف ان امل تتاثر كثير من طاري اهلها الله يرحمهم حس الدموع تتجمع بعيونها كان بيروح يكلمها لكنها قامت بسرعه واستأذنت بادب وطلعت بسرعه وماتبيهم يشوفون دموعها
    ركضت من الباب الخلفي لغرفتها ماتبي احد يشوفها رمت نفسها على السرير هم مايروحون عن بالها لحظه لكن لما احد يجيب طاريهم وذكرياتهم تنفتح الجروح بقلبها مسكت الصوره اللي جنب السرير صوره فيها امها وابوها وهي وفيصل كانوا مبتسمين وعيونهم تبرق بسعاده
    نزلت دموعها اكثر كانوا اسعد عايله بالدنيا وقلوبهم على بعض والكل حاسدهم على هالحب اللي بينهم كانوا يدلعونها كثييير ماتنكر ان فيصل الحين يدلعها وشايلها بعيونه بس دلع الام والاب غيييير شهقت وهي تذكر ذاك اليوم اللي اخذ منها اغلى اثنين بحياتها
    كانت قاعده مع فيصل يسولفون ويضحكون لين جاه اتصال وفجاءه تغير وجهه وطاح الجوال من يده قالت امل بخوف : وش فيه وش صاير
    قال فيصل بصدمه وبدون شعور :امي وابوي مسويين حادث
    توسعت عيون امل بصدمه وهمست : حادث -نزلت دموعها ومسكت يده برجاء - ودني لهم فيصل تكفى
    ركض فيصل لسيارته وامل سحبت عبايتها بسرعه ولحقته وهي تهدي نفسها وتقول بداخلها يمكن فيه غلط فَ الموضوع يمكن مو اهلي غلطانين
    وصلو المستشفى بسرعه قياسيه نزل فيصل بسرعه وامل وراه لكن تبخرت كل ذرة امل عندهم وهي يشوفون جدهم قاعد على الكرسي بضعف ويمسح دموعه بشماغه وعمهم واقف يهديه ودموعه على خده
    قرب فيصل وقال بلهفه : شفيهم طمنوني الله يخليكم قولوا لي مافيهم شي - نقل بصره بين جده وعمه ينتظر منهم اجابه صرخ - لا لاااااا اهلي بخير تكفووووون انطقوا قولوا انهم بخير كانوا معنا قبل لايطلعون مافيهم شي
    وقف جده وشد على كتفه وقال : انت مسلم وصابر تماسك خلك قوي عشان اختك مالها غيرك - نزل راسه وقال بحزن - عظم الله اجرك هم محتاجين دعائك الحين
    ابتسم فيصل بعدم تصديق : اثنينهم -صرخ وماهمه الناس - شلووووووووووون كانوا طالعين لمشوار صغير وراجعين جدي لاتمزح معي الله يخليك - حط يده على راسه بعدم تصديق من هول الصدمه - ماتوا شلون ماتوا
    قرب عمه منه وهو يضمه ودموعه تنزل : البقيه في حياتك تماسك يافيصل خلك قوي عشان اختك انت انسان مؤمن بَ القضاء والقدر هذي كتبت ربي وهذا يومهم لاتجزع وانا عمك
    فيصل لف على امل اللي واقفه بدون ولا حركه ولا تعبير خاف عليها حس انه لازم يكون قوي عشانها قرب منها وضمها بقوه حس ان ضلوعها بتتكسر من ضمته : قولي لا اله الا الله اذكري الله الله يرحمهم ادعي لهم محتاجين الدعاء لاحول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله
    ولا حركه ولا دمعه ولا كلمة طاحت بين يدينه مثل الجثه شالها وهو يصرخ وينادي الممرضات مو ناقص يفقدها هي بعد والله مو ناقص دخلوها للغرفه واول ماصحت كانت تصرخ وتبعدهم عنها وتضربهم وهي تقول : ابعدووووووووووا بروح لامي وابوي وخروا عني شفيكم انتوا ماتفهمون
    ماقدر فيصل يدخل عندها دخل جدها وهو يضمها ويهديها : خلاص يبه خلاص اذكري الله مايصير اللي تسوينه ادعي لهم بالرحمه والمغفره وان ربي يجمعك معهم بالجنه ادعي لهم وانا ابوك ادعي لهم
    عطوها الابره المهدئه بصعوبه بعدها نامت بهدوء وسلام بدون لاتحس بنفسها دخل فيصل وهو يشوفها كيف نايمه واثار الدموع على وجهها قرب ومسك يدها وهو يبوسها بضعف اذا هو الرجال ماتحمل شلون اخته الدلوعه الرقيقه اللي متعلقه في اهلها بجنووون قال بصوت تعبان مبحوح : خلاص جدي رح انت وعمي وانا بقعد مع امل مابي اتركها
    صحت من ذكرياتها على صوت باب غرفتها اللي انفتح ودخل فيصل بطوله الفارع قرب منها وشال الصوره من يدها وحطها على جنب : انا اسف ماقصدت اذكر ابوي قدامك بس لمتى يا امل خلاص ادعي لهم واصبري واجرك عند الله مايصير كذا ياقلبي
    شهقت بَ البكا وهي تغطي وجهها بيدها : ماقدر فيصل والله ماقدر
    ضمها لصدره وقلبه يتقطع عليها مو مستعد يفقدها هي بعد هي حياته ونور عيونه من بعد ماراحوا اهله وهو حالف يسعدها : اهدي حبيبتي الله يخليك وقلت لك الدموع والزعل ماينفعهم الدعاء لهم والاعمال الصالحه هي اللي بتنفعهم
    مسح على ظهرها بحنان : يلا نامي ارتاحي - بعد الغطا وخلاها تنسدح وغطاها زين - مسكت يده : لا تتركني فيصل
    ابتسم ومسح على شعرها : ماراح اتركك لين تنامين حبيبتي - مسك مصحف قريب منه وصار يقرا ويمسح على راسها - بعد ربع ساعه كانت قاطه ف النوم باس راسها بهدوء وقصر على التكييف وطلع وهو متضايق على حال اخته وحبيبته ويدعي ان الله يقدره على اسعادها
    قابله جده اللي قال : ها وانا ابوك طمني عن اختك
    فيصل بضيق : والله مادري وش اقول لك يبا انا خايف عليها
    جده بثقه وجديه : لاتخاف عليها من شي دام راسي يشم الهواء بس انت وانا ابوك خلك معاها وجنبها على طول وحاول تقويها وتصبرها بكلامك لاوصيك عليها يافيصل ترا اللي صار لها مو سهل فقدت اهلها بلمحة بصر بعد ماكانوا النور اللي تشوف فيه هالدينا
    حط فيصل يده على كتف جده : افا عليك يبه توصيني على روحي - سكت شوي بعدها قال - انا بروح ارتاح يبه توصي بشي
    ابو عبد الكريم : سلامتك يبه نام وارتاح ولا تضيق خلقك ربك كريم
    ابتسم فيصل وهو يبوس راس جده : ان شاء الله يالغالي يلا تصبح على خير

    # انتهى هاليوم بحلوه ومره على ابطالنا #

    * توقعاتكم
    سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم *

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 4:01 am